منتديات حامة بوزيان
اهلا وسهلا بزائرنا الكريم


كل ما يتعلق بمدينة حامة بوزيان و ما جاورها
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  تحميل برنامج تسريع النسخ سوبر كوبير 2017

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
المديرالعام

avatar

المديرالعام

المديرالعام
معلومات إضافية
دولتي : الدولة
ذكر
عدد المساهمات : 44
نقاط : 1609
تاريخ التسجيل : 05/10/2016
العمر : 27
الموقع : الجزائر
كرة القدم
معلومات الاتصال
http://hammabouziane.yoo7.com
مُساهمةموضوع: تحميل برنامج تسريع النسخ سوبر كوبير 2017    الإثنين نوفمبر 07, 2016 1:15 am

 تحميل برنامج تسريع النسخ سوبر كوبير 2017 برابط مباشر



يع

 تحميل برنامج تسريع النسخ سوبر كوبير 2017 



أو كما يسميه البعض

 سوبر كوبير

من أقوى البرامج العملاقة وأفضلها فى العمل على تسريع عملية نقل الملفات المختلفة على مستوى العالم والذى يعمل على القيام بتسريع آليات نسخ الملفات من وإلى مختلف أجهزة الكومبيوتر والذى يوفر عليك بصورة كبيرة قضاء المزيد من الوقت فى عملية إنتظار إنتهاء نقل الملفات التى تريد تبادلها بين مختلف أجهزة الكومبيوتر الموجودة حيث يمكنك

 سوبر كوبير

 من تسريع نقل الملفات ذات الحجم الكبير داخل جهاز الكومبيوتر الشخصى الخاص بك بصورة سريعة وصاروخية للغاية لتوفير الكثير من الوقت وتوفير العناء سواء تمت عملية النقل من وإلى جهازك من خلال مفتاح يو إس بى أو أى داء أخرى على السواء حيث يعمل البرنامج بسهولة وبساطة وبسرعة كبيرة على نقل الملفات من مسار إلى أخر داخل الجهاز أو من وإلى ذاكرة الفلاش ميمورى التى تقوم بتوصيلها بجهازك وذلك من أجل القيام بإتمام عملية النقل.
وحيث أن الصورة التى يعمل بها نظام الويندوز على نقل ونسخ مختلف أنواع الملفات تكون بطيئة للغاية أتى برنامج سوبر كوبير على الساحة ليحل كافة هذة العيوب فى الويندوز ليحقق إنجاز كبير فى العمل على نقل الملفات بأقل وقت ممكن والذى عملت الشركة المنتجة على التطوير بإستمرار من أداء البرنامج وإضافة أقوى الخوارزميات حتى يعمل البرنامج بأفضل صورة ممكنة وأسرع وقت يمكن إنجاز عملية النقل من خلاله.
فالبرنامج الذى نقدمة لكم اليوم خلال هذة المقالة يمكننا القول بأنه يعد البرنامج رقم واحد على مستوى العالم والذى يستخدم فى نقل جميع أنواع الملفات بكافة صورها من مكان لأخر كما أن البرنامج يحظى على إستخدام مئات الملايين من مستخدمى أجهزة الكومبيوتر على مستوى أنحاء العالم ومن مختلف الفئات والذين قاموا بالوثوق فى البرنامج ومن ثم قاموا بإستخدامه كعلاج لمشكلة البطء الممل والقاتل فى عملية نقل الملفات المخلفة وخاصة الملفات ذات الأحجام الكبيرة والعملاقة.
وهناك من المستخدمين من يقوم مباشرة فور تثبيت أى نسخة ويندوز من الشروع فى تثبيت Super Copier كأول برنامج يقوم بتثبيته على الجهاز لأنه يعلم مدى قيمة وأهمية وجود سوبر كوبى على جهاز الكومبيوتر والذى لا غنى عنه فى تسريع عمليات النقل والنسخ للملفات والتى تكون بطيئة نوعا ما مع الويندوز.

صور برنامج سوبر كوبي



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مميزات البرنامج




[list="margin-right: 20px; margin-bottom: 4em; margin-left: 0px; padding-right: 0px; padding-left: 0px; list-style: none; counter-reset: li 0; font-stretch: normal; line-height: normal; font-family:"]
[*]يتوفر البرنامج على ميزة التحكم الكامل فى العمل على إيقاف عملية نقل ونسخ الملفات بشكل مؤقت والقيام بإستئنافه كما يحلو لك وبالطريقة التى تفضلها.

[*]يسمح لك البرنامج بالقيام بنسخ أو نقل أكثر من ملف بوقت واحد والذى يكون أفضل وأسرع من تلك التى يمكنك القيام بها عند نقل أو نسخ كل ملف منهم على حده.

[*]سهولة إستخدام البرنامج والتصميم الإحترافى له من قبل الشركة المنتجة التى تسعى على تطويره بشكل مستمر وملحوظ للجميع بفريق عمل عملاق وكبير يضم أكبر خبراء التقنية والبرمجة فى العالم.

[*]صغر حجم البرنامج وهو ما يجعله لا يشكل أى عيب على جهاز الكومبيوتر يمكن ذكره إضافة إلى عدم شغله أى مساحة يمكن ذكرها  فى الجهاز سواء أكان ذلك من خلال القرص الصلب أو من خلال الذاكرة المؤقتة.

[*]يمكنك نقل العديد من الملفات ذات مساحة تفوق الـ 1 جيجا بسرعة أكبر من تلك التى توفرها أداة نقل الملفات الكلاسيكية الموجودة فى تركيب نظام الويندوز.

[*]إحتواء البرنامج على العديد من اللغات المختلفة والمتنوعة على مستوى العالم والتى من ضمنها اللغة العربية مما يوفر على المستخدم إمكانية التعامل مع البرنامج بكل سهولة ممكنه.

[*]القيام بعلاج مشكلة التوقف المفاجئ والتى تحدث نتيجة خلل يحدث فى نظام الويندوز أو عن طريق الإنقطاع المباشر للتيار الكهربي وذلك أثناء القيام بعملية نقل الملفات.


[/list]

عيوب البرنامج



يعد البرنامج من أهم البرامج التى لا تتوفر على أية عيوب يمكن ذكرها بل يوفر لك أسرع عملية لنقل الملفات المختلفة على أجهزة الكومبيوتر دون أى عناء يمكن ذكرة كما يمكنك معرفة ذلك وإكتشاف المزيد من المزايا العديدة التى تتوفر فى البرنامج وذلك من خلال البدء فى إستخدام البرنامج.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

معلومات البرنامج (التفاصيل الفنية)




اسم البرنامج
Super Copier
التوافق
يعمل على جميع انظمة التشغيل
ترخيص البرنامج
Free
حجم البرنامج
6.33 Mb
الموقع الرسمي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تحميل البرنامج



نوفر لكم اليوم وكما إعتدتم منا دائما على توفير كل ما هو مفيد وجديد لكم رابط مباشر لتحميل برنامج سوبر كوبي العملاق بشكل مجانى حتى تتمكن بالقيام من تحميل البرنامج ومن ثم تثبيته والإستمتاع بكافة المميزات التى يقدمها البرنامج لتسريع نقل الملفات الخاصة بك بصورة صاروخية مما يعمل على توفير بعض الوقت لك وخاصة إذا كنت تريد نقل بعض الملفات ولديك ضيق شديد فى الوقت ولا تستطيع الإنتظار فيمكنك الأن تحميل البرنامج والبدء بإستخدامةة فورا وذلك من خلال قيامك بالضغط هنا :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحميل برنامج تسريع النسخ سوبر كوبير 2017
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خطط التحسن ونظم المتابعة لجميع المجالات2016/2017
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حامة بوزيان :: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ۩۞۩ :: اقسام الكمبيوتروالانترنيت:: ۩۞۩ـــــــــــــــــــــــــــــــــ :: برامج الكمبيوتر واستفساراتها-
انتقل الى: